الاقتصاد

الوالي أمزازي يترأس المجلس الإداري لشركة S.M.A.R.T. Tourisme

تحت رئاسة السيد سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة، رئيس مجلس إدارة شركة S.M.A.R.T. Tourisme، انعقد مجلس الإدارة يوم أمس الثلاثاء 19 مارس 2024 بمقر ولاية  جهة سوس ماسة، وشهدت هذه الجلسة حضور أعضاء مجلس إدارة وهم:

السيدة فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني؛ والسيد كريم أشنگلي، رئيس جهة سوس ماسة؛ والسيد سعيد ضور، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة؛والسيد عماد برقاد، المدير العام للشركة المغربية للهندسة السياحية.

شكل هذا الاجتماع فرصة لـ S.M.A.R.T. Tourisme لعرض تقريرها الادبي و المالي الى متم 31 دجنبر 2023 وكذلك انجازات الميزانية لسنة 2023 و توقعات الميزانية لـشركة التنمية الجهوية لإنعاش المقاولة السياحية الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا سوس ماسة  فيما يتعلق بالفترة  الممتدة من 2024 الى 2026.

و بعد التقديم و الموافقة على على العرض الإجمالي، بما في ذلك حسابات السنة المنتهية في 31 دجنبر 2023 و الميزانية المتوقعة لسنة 2024، قام المجلس الإداري بحصر بيان الحسابات للسنة المنتهية في  31  دجنبر 2023 مع تحديد مشروع القرارات التي سيتم عرضها على الجمع العام المقبل. يضاف إلى ذلك المصادقة على جميع  النقط الأخرى المدرجة في جدول أعمال المجلس الإداري.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى