المجتمع

القضاء يعزل بودريقة من رئاسة مقاطعة مرس السلطان بالدارالبيضاء

بطلب عامل عمالة مرس السلطان الفداء بالدارالبيضاء، قررت المحكمة الإدارية بالبيضاء، صباح اليوم الاثنين قبول الطلب القاضي بعزل رئيس مقاطعة مرس السلطان، بعد غيابه الطويل عن تسيير شؤون المقاطعة وتعطيل مصالح الساكنة بدون مبررات مقنعة.

وكانت السلطات بعمالة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء قد منحت رئيسَ مقاطعة مرس السلطان، محمد بودريقة، مهلة أسبوع من أجل استئناف عمله بالمقاطعة، بعد غيابه الطويل جراء خضوعه لعملية جراحية في الخارج، وفق إفاداته على صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”.

ووجه عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان رسالة إلى بودريقة يطالبه من خلالها بـ “تبرير الانقطاع عن العمل، وكذا استئناف المهام داخل أجل سبعة أيام ابتداء من تاريخ التوصل بهذا الكتاب”.

وكان محمد بودريقة، رئيس مجلس مقاطعة مرس السلطان، والذي يرأس أيضا نادي الرجاء البيضاوي، قد وجه قبل أسابيع، عبر مدير المصالح، مراسلة إلى السلطات المختصة تتضمن ملفا طبيا يفيد بوجوده خارج المغرب ل”أسباب صحية”.

الى ذلك، أضحى تواجد بودريقة في ضاحية بيروت حيث يسيطر “حرب الله” على مؤسسات العاصمة اللبنانية، عائقاً أمام تسليمه للسلطات المغربية، بعد أن يصبح أمر المذكرة الدولية للبحث رسمياً.

 

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى